تحميل برنامج القرطاس من ماى ايجى

تحميل برنامج القرطاس لتشغيل الفيديو والافلام مجانا

برنامج القرطاس او برنامج vlc الشهير في اطلاق اخر اصداراته ونسخة العملاقة للعام 2017 حيث ان اخر نسخة من برنامج القرطاس قد تم اضافة فيها اضافات من افضل ما يمكن فهو برامج الفيديو والميديا الغني عن التعريق VLC 2.2.1 للحاسبات الالية واللابتوبات وقد اشتهر وذاع سيطة بعد انتشار صيغ الفيديو الجديدة ومواكبتة لتلك التحديثات بشكل اكثر من رائع وقد تم طرح تحديثات جديدة اخرى ومدهشة لعام 2017 بالنسبة لانظمة التشغيل اندرويد ايضا و IOS  وويندوز فون مايكروسوف و OS للحاسبات الالية و WinRT .
حيث ان برنامج فيديو لان او برنامج القرطاس 2017 في نسختة الجديدة يوجد به ميزة الضبط الاوتماتيكي لاتجاة المقطع الذي تقوم بتشغيلة دون الحاجة لتدخلك انت كمستخدم لتوجية وقيادة مقطع الفيديو التي تقوم بالاستمتاع بمشاهدتة واستخدامة كما ان الدعم في النسخة والاصدار الجديد سيكون في مجموعة جديدة للغاية من برامج الترميز غير العادية والحديثة وذلك لتشغيل كل الصيغ لمقاطع الفيديو.
برنامج-VLC-Media-Player

أهم الصيغ التي يقوم برنامج القرطاس 2017 بتشغيلها ؟

برنامج فيديو لان القرطاس في نسختة الجديدة يقوم بتشغيل صيغ وامتدادات mp3 و mp4 و ogg و WMV  حيث ان هذه الحديثة بها العديد من التحسينات في خاصية تشغيل الفيديو بدقة كبرى تصل الي الترا HD .
وللمرة الاولي في مؤسسة فيديو لان القرطاس يمكنك اطلاق النسخة من VLC حيث يقوم تحديثات كافة انظمة التشغيل الحديثة كما ان النسخة الجديدة تقوم بتصميمها حيث ان الاصدار الجديد متوافق بشكل كبير مع جوجل بالاضافة الي ان البرنامج يوجد في اجهزة ابل وويندوز فون 8.1.
وقد تم تحميل البرنامج اكثر من 60 مليون مرة منذ نشر البرنامج واطلاقة في اصدارة الجديد والمعروف ان تقييم البرنامج في المواقع التقييمة علي شبكات الانترنت حيث ان البرنامج قد اخذ تقييم 7 من 10 حتي الان مع توقعات بان الارباح ستكون اكثر من مليار دولار امريكي بعد اشهر من اطلاق الاصدار ، حيث ان التعليقات من دول وسط وغرب اوروبا بالاضافة الي دول الشرق الاوسط ومصر والسعودية وجنوب شرق اسيا اكدت ان البرنامج قد تم تطويرة بشكل كبير, ومن المميز في هذه البرنامج العملاق هوا وجود نسخة مجانية منه يستطيع الجميع تجربتها مجانا لذا فهوا من أهم برامج مجانية لتشغيل الصوت والفيديوهات .
إطلاق النسخة الحديثة من برنامج مشغل الملتيميديا VLC لجميع أنظمة تشغيل الحواسيب
وقد تم تقييم البرنامج VLC الشهير برنامج القرطاس الاصفر من عدد مستخدمين وصل الي 2 مليون شخص مع وجود تعليقات تؤكد ان النسخة المطورة وتحديثتها رائعة وان حجم وجودة الصورة اصبحت خيالية علي غير المعتاد ، حيث طغى الاصدار الجديد علي العديد من البرامج المنافسة كبرنامج GOM وبرنامج Real player وبرنامج windows player .
حيث ان برنامج القرطاس لتشغيل الافلام محتوى لائق لكل الاعمار للبالغين والاطفال والاشخاص العاديين كبار السن والمراهقين حيث ان البرنامج قد اخذ 7000 بلاغ فقط ، بالاضافة الي ان البرنامج تم تطويرة بحيث عمل شاشة كاملة سينمائية التطوير مع وجود اعدادات لتسريع رتم المشاهدة وفلترة الصوت بشكل متالق .
برنامج VLC media player  الشهير يمكنك ن خلالة الاستمتاع بملفات الموسيقى والفيديو والاغاني والافلام الروائية والسينمائية وتسجيلات البرامج السياسية والاجتماعية حيث ان النسخة الجديدة قادرة علي قراءة HD .
حيث ان البرنامج يمكن ان يعيد الفيديو اكثر من مرة مع دمج خدمات قنوات الفيديو حسب الطلب مثل قنوات بي ان سبورت ورويترز وبي بي سي وقنوات الرياضة العالمية بالاضافة الي قنوات الاخبار بي بي سي والجزيرة واون تي في المصرية وسي ان ان.
شرح التحميل


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More