تنزيل windows 10 كامل مجانا برابط واحد مباشر من موقعة الاصلي

تنزيل windows 10 كامل مجانا برابط واحد مباشر من موقعة الاصلي

تقرب العديد من المتابعين والمستخدمين تحميل ويندوز 10 النسخة الاصلية من مايكروسوفت حيث اعلنت الشركة المنتجة مايكروست طرح ويندوز 10 من خلال منصاتها وفروعها في جميع انجاء العالم وذلك بعد طرح مميزاتاصدار ويندوز 10 الجديد ولقب العديد من التقنيين والمصميين ان وزيندوز 10 الجديد ويندوز السهل الممتع .
حيث نقوم بعرض الموضوع كافة المزايا التي توجد في النسخة الاصلية لويندوز 10 وتطبيقات وامكانيات الاصدار الذي حاولت شركة مايكروسوفت ان تنزل بثقلها بشكل جبار لمحاولة تعريف منافسيها ان مايكروسوفت ليست كما هي .

مميزات ويندوز 10 المجاني windows 10 :-

قائمة ابدا تم ابتكار تطبيقات عدة افضل سهولة في ويندوز 10 سوف تلاحظ ان الشكل قد تغير نهائيا لزر ابدا للوزيندوز وذلك بشكل مميز وفريد مغير معتاد بشكل اكثر وضوع وذلك بعد قامت الشركة بعمل تطورات كبرى لواجهة الويندوز المعتادة وقد قامت مايكروسوفت كذلك بعمل اضافة لقائمة ابدا ادا الي وجود سهولة ومرونة في التحكم.
تصغير تطبيقات الميترو علي سطح المكتب : قامت مايكروسوفت ايضا بعمل تعديلات علي تطبيقات الميترو حيث اصبحت اكثر استقلالية داخل سطح المكتب الشهير والعمل علي التحكم في كبر وصغر الحجم فيها.
windows10
تحديث عملية البحث : من الاشياء والعيوب التي كا يسعى مستخدمين ويندوز حلها هي عملية البحث داخل نظام التشغيل ويندوز حيث ان قائمة ابدا يمكنك من خلالها عمل علمية بحث كبرى ليتناسب مع البحث عن اي شيء داخل الحاسوب او اللاب توب .
تطوير file explorer : تم اضافة تطوير علي ملفات الفايل اكسبلولر حيث تم اضافة شاشة جديدة اسمها هوم يمكنك من خلالها وضع كافة الملفات واخر الملفات المضافة الي جهازك بالاضافة الي الملفات التي يكون فيها بعض المشاكل .
الامان والخصوصية : هذه لنقطة تم تقويتها في جميع الاماكن والتطبيقات داخل الويندوز منها برنامج انترنت اكسبلوار قد تم تشديد الخصوصية فيه بالاضافة الي الامان والخصوصية داخل الملفات داخل البرتشينز الموجودة داخل الهارد بالاضافة الي ملف وثائقي ، وتم تطوير تفاعل برنامج ادوبي فلاش بلير ليكون اكثر توافق وسرعة مع نظام الويندوز ، كما تم تطوير برنامج انترنت داونلود مانجر لكي يكون اسرع في التحويل والتفاعل مع جميع المتصفحات التي يتم تنصيبها على ويندوز 10 بسهولة .
وتعتبر تلك المميزات دعما قويا للقيام بالمستخدمين بتحميلة بشكل اسرع والتشويق لمعرفة تلك النقاط الجديدة حيث ان اهم المزايا في الاضافات تجدها عند التحميل للنسخة الاصلية ولن تجدها في النسخة المزيفة .
يذكر ان مايكروسوفت العالمية تسعى الي وجود تجديد دائم وتطور ومواكبة كل جديد بعد ظهور العديد من الشركات التقنية المنافسة لمايكروسوفت .
شرح التحميل

تعليقات الفيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More